الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قص حب عن طيووور الجنة والى ديمة ورغد وعصووم وولووود احلى قصة لاكن اليي عاجبني فيهاا قصتي ولوود وديمو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احبك ديومة احبك سجوي



عدد المساهمات : 3
ننققآط : 9
تقآيم العضؤ : 0
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: قص حب عن طيووور الجنة والى ديمة ورغد وعصووم وولووود احلى قصة لاكن اليي عاجبني فيهاا قصتي ولوود وديمو   الأربعاء أكتوبر 06, 2010 10:29 am


اتصلت ديووووومه برغووووده ديومه: تعالي عندي البيت رغوود: اشوف ماما وامها وافقت
وقالت لها الساعه5 قالت اوكي
وجتها رغوده وقامووووو يلعبون المهم رغد: ديومه ابي اقولك شي قالت قولي
رغوووووده قالت انا احب وليد وديوووووم انصدمت وقالت ديووومه لالالا بصووووووت خفيف وقالت رغوده ايش فيك تكلمين نفسك
قالت ديووووومه:رغد انا احب وليد رغد:كيف يعني ديومه:بكرهـ في حفل عند عمو خالد صح رغد:اي
ديمه:نبي نسأل وليد مين بيحب انا ولا انتي وتهاوشووو وقالت رغد وليد يحبني قبل قال لي انه يحبني (صحيح قال لها الكلام هاذا)
ديمه:لا وليد يحبني رغد:بنشوف
قالت لا ولاشي ورن التليفووووون ورد محمد عموووو خالد الوو محمد اهلين كيفك؟؟ قال انا بخير قال انا بكره ابغا اسوي حفل
ومحمد قال ليش؟؟ قال عمووو خالد مرتي مروووه ولدت وفرحووو جابت جنى المهم
راح قال لكل نجوووووم طيور الجنه وأقاربه
وراحووووو ع بيت عمووو خالد وكانت ديووووومه كشخا ورغوده بس ديومه احلى
ديوم : وليد من بتحب اكتر انا ولا رغودة
وليد: اكيد انتي احبــــــــكـ
ديوم : صدق
وليد: آه صدق
رغد وهي مكشرة : بتناضرهم على فوق وتحت
اجا عصوم سمع وش قالو وجا وقال لرغودة رغود شو فيك حبيبتي
رغود : نعم لالالالا ولا شي
عصوم : شو ولا شي ليه ؟؟ مكشرة ؟؟
رغود : عصوم من بتحب اكتر انا ولا ديما
عصوم : انتي اكتر اموووووووووووت فيك
رغود وهي خجلانه : شكرا
واجا خالد مقداد قال : رغود ديوم ولود عصوم يلا نروح الملاهي
وكانو رغود وعصوم زاعلين ولود وديوم
زاعلين رغود وعصوم
الجميع قالو :هييييييييييييييييييييييييييه
وقال خالد :يلا روحو البسو خلو اهلكم يلبسوكو الي بدهم
الكل : اوكي
ام ديوم : ديوم حبي هذا كتير حلو عليك
ديمه : اي مررررررة حلو لاننه من ذوقك ماما
ام ديوم : تسلملي ديوم الحلوة
يلا الحين عند رغد ومامتها
ام رغود: رغودة هذا كتيييييييير حلو عليك
رغودة : آه ماما مررررة جنان لانه من ما متي الحلوة
يلا الحين عند عصومي ووليد
مروة :عصوم حبيبي البس هادا ووولود البس هادا
ولود وعصوم: ماما مررررة حلو ة الملابس
مروة : شكرا حبايبي
يلا الحين راحو الملاهي
الكبار لحالهم الي هم ديوم ورغود وولود وعصوم
وراحو الالعاب
وراحو الفرقه
يقعدون لين يخلصون الالعاب
نرجع لديوم ورغود وعصوم وولود
ولود : ديما حبي وش تختارين لعبه
ديمة : ولود ابغا الشلال
ولود: ديمة حبي هذي بعدين اوكي
ديمة: اوكي
عصوم: رغود حبيبتي شو تبغين لعبه
رغود : اممممممم ابغى الشلال
وكلهم وافقو يلعبون بالشلال
يوم خلصو وانزلو لين ملا بسهم كلها مويه
قامو كل واحد يضحك على التاني هههههههههههه
رغود مسكت عصوم بيدة
ديمة راحت ومسكت يد ولود
رغود : عصوم من بتحب اكتر انا ولا ديما
عصوم : اكيد عمري وحياتي رغود
رغد: شكرا
وقالت ديمة: ولود من بتحب اكتر انا ولا رغد
ولود: اكيد حبي ديمة
ديمة : شكرا
بعدين رجعو
قال عمو محمد : وراكم تاخرتو
قالو كلهم : اممممممممممممم كنا نلعب الشلال
عمو محمد : اهآآ
عمو خالد : يلا نرجع
وكانو هم ساكنين في قصر
رجعو
وليد خذ ديما
وعصوم خذ رغد
ديما نامت جمب ولود بالسرير
ورغودة نامت جمب عصوم بالسرير
وقامت رغود بالصبح
قومتهم عيو يقومون
قامت تفكر وش لون تقومهم
جتها فكر انها تغني بصوت عالي
وغنت غنت رغووووووووووودة
وغنت بصوت عااااااااااااااااااااااالي
قام عصوم : قال فديت رغود ونام ههههه
وعاد قامو كلهم
قال خالد يلا كلكم اغسلو وجهكم كلهم عسلو وجههم وافطرو
وراحو ديوم ورغود وعصوم وولود الحديقه الي برا قصرهم
وقامو يلعبون
بعدين قالت ديمة باي بدخل داخل بعدين كلن لحقها قالو : لوين رايحه
قالت ديمة: صدقتو بلاهي هذا مكان الباب هع هع مزحت عليكم هع هع
ولود: يا حلو بس مزحه ديوم
عصوم: امحق
وليد: شووووووو
عصوم : هاااه ئئئئئ ........ولالا اشي وليد
وليد : شو اتلي قلتو شي
عصوم : قلت زي كلامك
ولعبو ونبسطو ورجعو القصر وليد :ديوووووووووووووومة تعي ناميي جنبي ديووومة ماااااااشي عصووووم رغد حبيبتي تعي
ناجمي رغوود مااااشي
وصارو كبار ولود عمره 12 وديمة 11 ورغد 11 وعصووم 12 وقال عمو خالد عصوووم بيزوج رغد وولود حيجوز ديوم وعاشو حياة جميلة وسعيدة وين الردووووووووووووووووووووووووووووود ابي ردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Λ7ł̩̥a βňǾǾτa̷̜

avatar

عدد المساهمات : 7
ننققآط : 9
تقآيم العضؤ : 0
تاريخ التسجيل : 17/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: قص حب عن طيووور الجنة والى ديمة ورغد وعصووم وولووود احلى قصة لاكن اليي عاجبني فيهاا قصتي ولوود وديمو   الثلاثاء يونيو 19, 2012 5:15 am

يا عيني lol!عالحب يسلمووو بس أحسها خرافية

I love you I love you I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قص حب عن طيووور الجنة والى ديمة ورغد وعصووم وولووود احلى قصة لاكن اليي عاجبني فيهاا قصتي ولوود وديمو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام الععآآمه :: قسم القصص والروايات-
انتقل الى: